آخر الأخبار

الليزر علاج فعال لتنعيم البشرة

 العلاجات الجمالية عن طريق الليزر:

الليزر علاج  فعال لتنعيم البشرة
.الليزر علاج  فعال لتنعيم البشرة

الليزر علاج فعال لتنعيم البشرة :

إن استعمال الليزر يعتبر طريقة فعالة للقضاء على جميع أنواع التقشير المختلفة على سطح البشرة وكذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد ،حيث يصنف من الحلول الجيدة  للحفاظ على جماليات وجهك بدون جراحة ، لتنعيم البشرة عن طريق محو البقع وإعطاء البشرة توهجًا صحيًا بشكل عام.

 إزالة الشعر بالليزر بشكل دائم طريقة رائعة للشعور بالثقة بنفسك عندما تتخلصين من تلك الشعرات غير المرغوب فيها التي تظهر دائمًا في الوقت الخطأ.

إذا كانت هناك رواسب دهنية يصعب القضاء عليها حتى بعد اتباع نظام غذائي ، فيمكن الآن إعادة تشكيل الصورة الظلية بفضل lypocryolise الذي يستخدم درجات حرارة منخفضة لإذابة الذقن المزدوجة ، وتقليل الانتفاخات.

 الميزوثيرابي الذي يُمارس الآن بدون إبر وبطريقة غير مؤلمة تمامًا ، يساعد في علاج فروة الرأس وتساقط الشعر ، ناهيك عن الترددات الراديوية التي تعمل على شد الجلد وإعطائه المرونة وكذلك علاج LED الذي يستخدم الضوء لتجديد مناطق معينة من الجلد.

اختصاص  علاجات التجميل:

أتعتبر مهنة التجميل عالمًا من التقنيات عالية التخصص من خلال تكييف كل علاج تمامًا مع كل مريض. قبل كل شيء ، يجب على الممارسين العاملين التوفر على المؤهلات المطلوبة. على سبيل المثال نجد في فرنسا ، يُسمح فقط لخريجي الطب باستخدام الليزر أو الميزوثيرابي.

طريقة  تحلل الدهون بالتبريد :

إن الخلايا الدهنية في جسمنا تكون حساسة بشكل خاص للصدمات الحرارية وحتى للبرودة بشكل خاص. الهدف من تحلل الدهون هو تدمير الخلايا الدهنية عن طريق تعريضها للبرد، حيث تتمثل العملية في تطبيق كريود على المنطقة المراد علاجها والتي ستلتصق بالجلد عن طريق شفط طفيف والتي ستوفر درجات حرارة منخفضة عن طريق بروتوكول العلاج التجميلي والذي لا يمكن اعتباره ابدا بجراحة ، ولا يتم استخدام أي أداة أو مشرط ، فهو غير مؤلم تمامًا ، سيتبدد الإحساس الطفيف بالحرارة في نهاية العلاج بسرعة كبيرة عن طريق التدليك الموضعي المخصص للتصريف اللمفاوي وعملية الإزالة.

اختيار مركز مرخص به عند العلاج :

على الرغم من أنه ليس جراحيًا ، إلا أن تحديد الشكل الظلي أو إزالة الرواسب الدهنية القبيحة عن طريق تحلل الدهون ، هو علاج تجميلي يتطلب خبرة من جانب الممارس الذي ينفذه في مركز متخصص. هذا هو السبب في أنه من الضروري الانتباه بشكل خاص إلى اختيار مركز تحلل الدهون هذا. المعلمة الأولى التي يجب التحقق منها هي البيئة الصحية التي يجب أن تكون خالية من العيوب تمامًا ، وهذا كشرط أساسي أساسي لكل ما يتعلق بالتدخل الجسدي. يجب أيضًا أن تكون خبرة الممارسين الذين يقدمون بروتوكولات علاج تحلل الدهون خالية من العيوب بقدر ما يتم تحديد أوقات التعرض للكريود ودرجات الحرارة التي سيتم تطبيقها وعدد الحصص المطلوبة ،مع العلم أن المقابلة الأولية مع ممارس مختص ضرورية ، إذا تم اقتراح ذلك ، ميزة إضافية لاختيار مركز الرعاية بقدر ما يتم تقديم معلومات صريحة للمعالج وكذلك النتائج المحتملة عند الانتهاء من العلاج .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال